بث مباشر مباراة مصر والكاميرون.. مشاهدة مباراة منتخب مصر live بكأس الأمم الإفريقية

تقدم "بوابة كفر الشيخ " لمتابعيها مشاهدة مباراة مصر والكاميرون.. live beIN SPORTS فى كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع، حيث تتجه الأنظار الى ملعب باول بيا ستاديوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لمتابعة اللقاء المرتقب بين مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون.. مشاهدة مباراة منتخب مصر live بكأس الأمم الإفريقية

تقدم "بوابة الأهرام" لمتابعيها مشاهدة مباراة مصر والكاميرون.. live beIN SPORTS فى كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع، حيث تتجه الأنظار الى ملعب باول بيا ستاديوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لمتابعة اللقاء المرتقب بين مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

<iframe frameborder="0" height="500" allowfullscreen="" src="https://www.yalla-shoot-fox.com/p/bein1.html" width="100%"></iframe>

ويلتقي الأسود غير المروضة المتوج بالبطولة خمس مرات، والذي وصل إلى هذه المرحلة للمرة التاسعة، مع مصر صاحبة الرقم القياسي تتويجاً باللقب (سبع مرات)، وسيكون الفائز على موعد مع أسود التيرانجا في المباراة النهائية.

اعتاد الفراعنة قطع مسافة بعيدة في البطولة القارية، حيث فازوا بركلات الترجيح في دور الـ16 على ساحل العاج، ثم احتاج إلى وقت إضافي ليُطيح بالمنتخب المغربي من ربع النهائي 2-1، وتأهل رفاق محمد صلاح إلى الأدوار الإقصائية على الرغم من تسجيلهم مرتين فقط في دور المجموعات، لذلك على الرغم من أن “الفراعنة” لم يقدموا أفضل ما لديهم حتى الآن، فقد استخدموا كل خبرتهم ومكرهم للبقاء في البطولة.

فيما سجل الكاميروني فنسنت أبو بكر ستة أهداف في هذه البطولة، خمسة منها بين الدقيقتين 35 و55، في المقابل تقع أحلام مصر في الفوز باللقب الثامن على عاتق النجم “محمد صلاح”، الذي سجل هدفا وصنع آخر ضد المغرب، ليرتفع عدد أهدافه في البطولة إلى ثلاثة أهداف.

وتنطلق مباراة مصر ضد نظيرتها الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2022، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، ووقع اختيار الكاف على الحكم الجامبي “باكاري جاساما” الملقب بالحكم المشبوه في الإعلام الرياضي المصري، بسبب سوء إدارته لجميع مباريات المنتخب الأول والأندية المصرية في المنافسات القارية.