حبس سيدة متهمة بالشروع في قتل سائق بكفرالشيخ

حبس سيدة متهمة بالشروع في قتل سائق بكفرالشيخ

أمر علي إيهاب وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، يوم الإثنين، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار أحمد شفيق بركات رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بمحاولة خطف سائق والشروع في قتله مستعينة ببلطجية.

كما أمر وكيل نيابة بندر كفر الشيخ بإخلاء سبيل السائق المجني عليه لعدم ثبوت ادعاء المتهمة عليه بمحاولته قتلها في أحد شوارع مدينة كفرالشيخ، وذلك لكيدية البلاغ لسابق وجود خلافات عائلية بينهما بسبب الميراث.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بضبطهم سائق سيارة تاكسي، اتهمته سيدة بمحاولته قتلها بشارع مصنع الزيوت، وذلك من خلال استغاثتها بالمارة.

انتقلت قوة من القسم إلى مكان البلاغ، وجرى اقتيادهما إلى القسم، وتبين أن صاحبة البلاغ تدعى "ن.إ.ا.أ"، 38 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية كفر دخميس، التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، والمشكو في حقه يدعى "ع.أ.ع.ق"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بنفس العنوان.

وخلال أخذ أقوال كلاهما أتهمت صاحبة البلاغ السائق بمحاولته قتلها بسيارته الأجرة "تاكسي"، خلال مطاردتها بشارع مصنع الزيوت بنطاق مدينة كفر الشيخ، دون معرفة أسباب ذلك، لعدم وجود سابق معرفة بينهما، لولا تدخل المارة، عقب استغاثتها بهم، فيما تبين من اقوال المشكو في حقه السائق أن صاحبة البلاغ زوجة عمه.

وأوضح السائق في أقواله أن زوجة عمه تدعي كذبًا عليه، وتريد تلفيق تهمه له لوجود خلافات بينهما ومع أولاد عمومته بسبب الميراث، متهمًا إياها بمحاولتها خطفه، والشروع في قتله بسبب ذلك الغرض في وقت سابق، فيما انضم والد السائق لاقوال نجله متهمًا نفس السيدة بنفس الاتهامات.

وكشفت تحريات الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، صحة ما جاء بأقوال السائق المشكو في حقه، ووالده، بأن صاحبة البلاغ زوجة عمه، ويوجد خلافات بينهما بسبب الميراث، وبسبب ذلك استأجرت بلطجية لمحاولة خطفه، والشروع في قتله في احد الشوارع لولا أنه لاذ بالفرار.

حُرر بذلك المحضر رقم 8800 لسنة 2021 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.