رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد سير الامتحانات في كلية العلاج الطبيعي وكلية التمريض

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد سير الامتحانات في كلية العلاج الطبيعي وكلية التمريض

تفقد الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسى الثاني للعام الجامعى الحالى في كليتى العلاج الطبيعي والتمريض.

رافق رئيس الجامعة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتور مها أبوجازية عميد كلية التربية التمريض.

والتقى رئيس الجامعة أثناء تفقده للجان الامتحانات بالطلاب وأجاب عن استفساراتهم واطمأن على مدى توافق الأسئلة مع المقرر وأشاد بالاستعدادات التي نفذتها الكليات في تنظيم اللجان لتحقيق التباعد وإتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأشار «دسوقي» إلى تعقيم وتنظيف اللجان مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتشديد على ارتداء الكمامة، وكذلك استعداد الطاقم الطبى بالكليات وتزويده بأدوات الإسعافات الأولية، مؤكداً اهتمام وحرص إدارة الجامعة بتيسير عملية الامتحانات على الطلاب وتذليل كل العقبات ومتابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.