فيفى عبده ضيفة وفاء الكيلانى فى "السيرة" الخميس والجمعة المقبلين

فيفى عبده ضيفة وفاء الكيلانى فى "السيرة" الخميس والجمعة المقبلين

تحل الفنانة فيفى عبده ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلانى في الموسم الجديد من برنامجها "السيرة" على قناة DMC في حلقة تعرض على يومين الخميس والجمعة المقبلين الساعة 9.30 مساء، وتتحدث فيفى عبده عن العديد من الأمور الفنية والشخصية وتحكى أسرار لأول مرة في الحلقة.

فيفى عبده ووفاء الكيلانىفيفى عبده ووفاء الكيلانى

واستضافت وفاء الكيلانى في أولى حلقات الموسم الجديد النجمة التونسية هند صبرى الأسبوع قبل الماضى، وبعد ذلك استضافت المنتج جمال العدل الأسبوع الماضى في ثانى حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

واستضافت وفاء الكيلانى عدد من النجوم في الموسم الأول من برنامج "السيرة" على قناة DMC، منهم سميرة سعيد، آسر ياسين، نادية الجندى، إلهام شاهين، راغب علامة، وسمير غانم، خالد الصاوى، أكرم حسنى، محمود حميدة، أشرف عبد الباقى، حسين فهمى، كريم عبد العزيز، أمير كرارة، هانى شاكر، أحمد السقا، نيللى كريم.

فيفى عبدهفيفى عبده

 

وتصدرت فيفى عبده مؤشرات التريندات على موقع جوجل مؤخراً بسبب فيديو نادر لها تم تداوله بصورة كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة مع التصريحات التى تضمنها الفيديو من دفاع فيفى عبده بصورة كبيرة بمجرد ذكر المذيعة هالة سرحان أمامها جملة تحقيق الراقصات الفلوس بسهولة.

وما ان ذكرت المذيعة هالة سرحان هذا الأمر خلال المقابلة التليفزيونية التي تعود إلى سنوات مضت، استوقفتها فيفى عبده على الفور قائلة: "احنا بنشقى جامد جداً، والفلوس مش بنعملها كده.. احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص".

كما أضافت: فى عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد واحنا مستحملين

فيفي عبده فى حلقة السيرةفيفي عبده فى حلقة السيرة

 

وفاء الكيلانىوفاء الكيلانى