لقاء الخميسى وكندة علوش عن صعوبة الحياة والرضا: أحيانا بتمر علينا أوقات صعبة

لقاء الخميسى وكندة علوش عن صعوبة الحياة والرضا: أحيانا بتمر علينا أوقات صعبة

غردت الفنانة لقاء الخميسى والفنانة كندة علوش عبر حسابهما على تويتر عن صعوبة الحياة والرضا، وكتبت كندة علوش، قائلة:" صباح الخير عليكم جميعاً.. صباح الرضا بما كتب الله لنا.. جميعنا دون استثناء نمر أحياناً بظروف صعبة وقاسية ولكن القناعة والرضا والسعي الحقيقى لتغيير أى واقع صعب أو المحاولة لتقبله والتأقلم معه دون شكوى وإحصاء النعم التي أنعم الله علينا بها هو دائماً سبيلنا للراحة والسلام النفسى".

وقالت لقاء الخميسى،" الحياة رحلة يجب التعلم منها والاستمتاع بها بقدر الإمكان .. نتصور أحياناً اهداف معينة من حياتنا ولكن في الطريق نكتشف انفسنا واهدافنا الحقيقية..  كن انسان مُحباً شاكراً راضياً عن نفسك شاعراً بالسلام الداخلي واقرأ الكثير وتفهّم،  حينها سوف تعني الكثير للعالم تحياتي".

كندة علوش و لقاء الخميسىكندة علوش و لقاء الخميسى

 

كشفت الفنانة لقاء الخميسى أثناء استضافتها مع أبطال حدوتة " حتة من القمر " إحدى حكايات مسلسل "زى القمر" عن أصعب المشاهد، إذ قالت: من أصعب المشاهد التى قدمتها مشهد المواجهة مع والدتى ومشهد الفراق بينى وبين حبيبى الذي قام به محمد العمروسي  بالرغم من كونى أحبه، وكذلك مشهدي مع نفسي وأنا صغيرة في المرآة، كل تلك المشاهد تعتبر صعبة بالنسبة لى، فشخصية قمر تعتبر بنى آدمة حقيقية ولكن ضغطوا عليها إلى أن كرهت نفسها وكرهت كل من يحيط بها .

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم