محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى العام.. صور

محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى العام.. صور

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، الأعمال الإنشائية الجارية بمبنى الدرجات بمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور لطفى عبدالسميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام.

أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، أن مبنى الجارى إنشاءه سيتم افتتاحه فى يونيو المقبل، يضم إدارة المستشفى بالدور الأول، و4 أدوار كل دور به 10 غرف، بالإضافة لاستراحة لأهالى المرضى، وغرفة الخدمات التمريضية، وسيتم توفير 50 سرير للمرضى، وفى كل غرفة من الغرف بها دورة مياه منفصلة ، مشيراً إلى أن المبنى يمثل أهمية كبيرة للمواطنين، نظراً لما يقدمه من خدمات لتخفيف وتقليل حجم المعاناة عن كاهلهم فى الحصول على الخدمة الطبية المتميزة، مشددًا على سرعة الانتهاء من إنشاء المبنى.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه وجه برفع كفاءة بقية أدوار المستشفى العام ليكون لائقاً بأهالى محافظة كفر الشيخ، على ان يتم تطوير كل دور على حدة والبدء بالأدوار العليا، حتى لا تتوقف الخدمة الطبية بالمستشفى، ويتم نقل المرضى فى الأدوار التى يتم الانتهاء من تطويرها.

جدير بالذكر؛ أن المبنى يتكون من 5 أدوار، الأول إدارة المستشفى، و4 أدوار للدرجات، تضم 50 سريراً بحجرات اقتصادية وممتازة وهناك حجرات بها سرير وحجرات بها سريرين، ودورة مياه خاصة، وغيرها من أثاث.

الاعمال الجارية في مبنى الدرجاتالاعمال الجارية في مبنى الدرجات
 
جانب من تطوير مبنى الدرجاتجانب من تطوير مبنى الدرجات
 
جانب من مبنى الدرجات بالمستشفى العامجانب من مبنى الدرجات بالمستشفى العام
 
مبنى الدجات بالمستشفى العاممبنى الدجات بالمستشفى العام
 
محافظ كفر الشيخ يتابع الاعمال الانشائية لمبنى الدرجاتمحافظ كفر الشيخ يتابع الاعمال الانشائية لمبنى الدرجات
 
محافظ كفر الشيخ يتابع المبنى الجديدمحافظ كفر الشيخ يتابع المبنى الجديد
 
محافظ كفر الشيخ يتفقد مبنى الدرجاتمحافظ كفر الشيخ يتفقد مبنى الدرجات