محمد صلاح يقتحم "The Best" وعودة الساحر للريال أبرز عناوين صحف أوروبا

محمد صلاح يقتحم "The Best" وعودة الساحر للريال أبرز عناوين صحف أوروبا

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها ترشح النجم  المصري محمد صلاح جناح ليفربول فى القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم من "فيفا" لعام 2021 "The Best".

عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، "الساحر يعود، فينيسيوس يأتي لمساعدة المُتصدر ضد فالنسيا بوردالاس، أنشيلوتي يوقع السلام مع سيبايوس ويكشف عن إصابة أخرى لبيل في ظهره".

آسآس


 

فيما كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "هامش صغير، إذا لم يفز ريال مدريد فسيكون كل شيء في متناول إشبيلية".

ماركاماركا


وودعت صحيفة "سبورت" الكتالونية النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم إلى صفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة قائلة، "وداعًا كوتينيو".

وأضافت الصحيفة، "تشافي يستعيد من جديد قوة الفريق، ولكن يحتفظ بأنسو فاتي لمباراة السوبر".

سبورتسبورت


 

بينما تصدرت منافسة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول لميسي وليفاندوفيسكي، على جائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي علقت قائله " منافسة ميسي لمحمد صلاح وليفاندوفسكي، على جائزة ذا بيست 2021، بعد أن دخل النجم الدولي المصري ضمن الثلاثي النهائي المرشح للجائزة".

غلاف موندوغلاف موندو


 

رحبت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد عودته مجددا إلي الدوري الإنجليزي، قائله "كوتينيو في طريقه إلي فيلا".

ديلي إكسبريسديلي إكسبريس


 

وتصدر مستقبل سترلينج مع مانشستر سيتي غلاف صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، والتي كتبت "ستيرلينج على أعتاب توقيع اتفاق جديد مع مانشستر سيتي، وذلك بعد أن تحسنت علاقة اللاعب بمدربه بيب جوارديولا".

ديلي ميل